مثل بو شمشم الجديد

اذهب الى الأسفل

مثل بو شمشم الجديد

مُساهمة  بو اسيـــــــ في الجمعة ديسمبر 12, 2008 6:47 am

اقول
من طق نفسه ما عور نفسه
هههههههههههههههههههه
قريبا تجدون القصة في قسم القصص اعدكم

بو اسيـــــــ

المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 12/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مثل بو شمشم الجديد

مُساهمة  صاحب الجيب 717 في الإثنين ديسمبر 15, 2008 12:26 pm



شورانا ننتظر ونشوف والمثل يقول الحق الكذاب لباب الدار
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
avatar
صاحب الجيب 717
Admin

المساهمات : 64
تاريخ التسجيل : 10/12/2008
العمر : 37

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bu-arish.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى