رواية رومنسية سواها قلبي

اذهب الى الأسفل

رواية رومنسية سواها قلبي

مُساهمة  نبض الغرور في الخميس ديسمبر 18, 2008 6:53 pm

اول شي راح يكون ..


تعريف بشخصيات القصه ::


**
**

1* ابو عبدالله :: الجد سلطان .. رجل اعمال كبير بالسنيتين الاخيره سلم كافة اعماله لعياله وهو ارتاااح ..
2* ام عبدالله :: الجده ساره .. زوجة سلطان .. وبرغم مر السنين الطويله على زواجهم مازالوا عايشين بود وحب وتفاهم نادرهه جدا خلافاتهم .. ))

**
**

عايللات الابناء ::

1** عبدالله **1

1- عبدالله :: ابوسلطان :: الابن الاكبر لسلطان .. ماسك رئاسة المجموعه وهو المدير العام لها بعد ابووه ..الكل يحترمه ويقدره ويسمع كلامه بعد ابووه انسان واعي وحكيييم ..
2- ناديه :: ام سلطان .. مديرة مدرسه ثانويه .. انسانه كبيره بعقلها وقلبها شايله ابو وام زوجها على كفوف الراحه انسانه طيييبببه جدااا وخلوقه ومهتمه ببيتها وزوجها ..

** اولادهم **

1- سلطان :: 25 سنه يساعد أبوه بشغله ..
2- ساره :: 22 سنه متخرجه محاسبه من الجامعه ..
3- مدى + ندى :: 20 سنه .. تؤم متشابهين كثييير بالشكل والاطباع محد يقدر يفرق بينهم الا اللي يعرفهم .. ثاني سنه ادارة اعمال بالجامعه ..
4- سعود :: 17 سنه .. 2/ ث/ أدبي ..
5- سلمان :: 14 سنه .. ثاني متوسط ..

**
**

**
**

2** عبدالرحمن **2

1- عبدالرحمن :: ابو طلال :: الابن الثاني لسلطان .. ويساعد اخوه بادارة الشركه ..
2- نوال :: ام طلال .. انسانه متسلطه وحقووده وهمها الوحيد اهتمامها بنفسها وصدقااااتها وطلعاتها اخر اهتمامتها بيتها وزوجها وعيالها تكرره اهل زوجهااا بدون سبب ..

** اولادهم **

1- طلال :: 24 سنه يساعد أبوه بالشغل ..
2- الجازي :: 22 سنه متخرجه محاسبه ..
3- فهد :: 20 سنه ثاني سنه ادارة اعمال بالجامعه ..
4- فيصل :: 17 سنه ثاني ثانوي علمي .. انساااان همه الوحيد دراسته وتحقيق طموحه يكون دكتور قلب وجراحه كبير .. لاكنه منزوووي ومعتكف على نفسه وقليل صدقاته بل نادرره وقليل مايطلع من البيتت ..
5- فواز :: 14 سنه ..
**
**

**
**

3* عبدالرؤف **3

1- عبدالرؤف :: ابو رائد :: الابن الثالث لسلطان .. يساعد اخوانه بالشركه ..
2- الجوهره :: ام رائد .. دكتورة بالجامعه ..

** اولادهم **

1- رائد :: 22 سنه متخرج من بريطانيا هاذي السنه ادارة اعمال .. شخص مغروررر بنفسه واهله .. قريب جدا من صديق عمره واخو دنيته فارس ولد عمه جداااا .. يعد اوسم شباب العايللله واكثرهم جاذبيه وجسمه ريااضي ..
2- ملاك :: 19 سنه اول سنه ادب انجليزي .. رومنسيه وحساسه وقلبها كبييييييييييييييير ..
3- روان :: 16 سنه اولى ثانوي .. انسانه لساانها طويل ومتبري منننها وماتسكت عن حقها ابدااااا لو مهما كان اللي قداامممها .. بس برغم كذاا قلبها طيب وكبييير ..
4- محمد :: 9 سنين .. ثالث ابتدائي .. اخر العنقود ودلووووع العايله ..

**
**

**
**

4* عبدالاله *4

1- عبدالاله :: ابوفارس :: الابن الرابع لسلطان .. انسان عصاممي .. بناء نفسه بنفسه من كان عمره 18 سنه معاه دكتوراه بادارة الاعمال من بريطانيا .. يعد الاغنى بين اخوانه واعماله خاصه فيه .. انسان قلبه كبير ومعطئ يحب الخير وعمل الخير حكيييم وعاقل وعقله كبيييير وذكي ..
2- جوري :: ام فارس :: دكتورة قلب وجراحه .. من عائله لها صيتها وسمعتها ومكانتها بالخليج .. عائلتها تفووق غنى عائلة ابوفارس .. انسانه فاهمه وواعيه ومتفهمه تحب تاخذ كل شي برويه ومشاوره ونقاااش ..

** اولادهم **

1- فارس :: 22 سنه .. متخرج من بريطانيا ادارة اعمال هاذي السنه .. وسيم وجسمه رياضي ومحافظ علييه قلبه كبير وحبوب جدااا ..
2- هزاع :: 20 سنه .. 2 سنه ادارة اعمال .. هو وفهد ولد عمه واخوه مثل التؤؤم مايفترقون نفس الاطبباع والشخصياااات .. لعابييييييين جدااا ومتهورين وماغمريييين واللي براسهم بيسونه بيسووونه ..
3- جنى :: 19 سنه اول سنه ادارة اعمال .. جميلله جداا اجمل بنات اعمامها جذاابه باسلوبها وجمالها واخلاقهاااا ذكيه وحكيممه وتعرف تاخذ اللي تبيه مهما صار ومدلله ودلوعه وطلاباتها اوامر عند الكل ..
4- ربى :: 16 سنه .. اولى ثانوي .. هادييييييييه جدااااا ومسالمه عكس روان برغم صداقتهم القويييييه بعض ..
5- شذى :: 13 سنه اولى متوسط .. ملقووفه جدااا وتموت ولا ترفع ضغط خواتها .. وتحب تتدخل بالمواضيع اللي ماتعنيههها ..
6- همام :: 9 سنين ثالث ابتدائي .. دايما خلافات هو وشذذى وهوشاااات .. عشقه الكووره والبلاي ستيشن ..

**
**

**
**

** عبدالعزيز **5

1- عبدالعزيز :: ابوتركي :: اصغر عيال سلطان .. متزوج عن قصة حب وعايش فيها الى الان ..
2- عبير :: ام تركي .. دكتورة نساء وولاده .. اخت ام فارررس الصغيررره ..

** اولادهم **

1- تركي :: 8 سنين ثاني ابتدائي .. يشكل هو ومحمد وهمام عصاببببه خطيرره تشيب بالراس ..
2- وسن :: 5 سنين .. دلوووعه ومايعععه ودلوولة ابوها وامها ..
3- ثامر :: سنتين .. شخص ينوكلل من حلالالاته وبرائتتته حبوب ويجذب مؤؤدب ومطيع عكس اخوانه ودايما ضحيتهم الاثنين دايما ينضرب منهم .. اذا جنى فيه ياويل اللي يقرب منه تموووووووت فيهه وطلاباته عندها اوااامر .. ))))


عدل سابقا من قبل نبض الغرور في الجمعة ديسمبر 19, 2008 10:57 am عدل 1 مرات
avatar
نبض الغرور

المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 17/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية رومنسية سواها قلبي

مُساهمة  نبض الغرور في الخميس ديسمبر 18, 2008 6:54 pm

البـــــــــــــارت الاول : ( 1 ) :

*

*

*

*

فتحت باب الغرفه ووجدتها خاليييييه من اي معالم للحياااة مضلللمه واشبه بالجليييد ..
قربت وشغلت الانواررر واغلقت المكيييف وتوجهت للسرير وبصوت عالي :: ياللللله ياجـــــنـــــى تاخرتي كثــــيـــــــــر بالنوممممه ..
جنى :: ........
قربت اكثر وسحبت اللحاف :: يالللللللللله مابقى شي والناس يجوووون وانتي للحين نايمه ؟؟!!..
جنى وهي تفتح عيونها لاكن الضوء كان اقوووى من انها تتحمله منعته بسرعه بذراعها وبصوت خامل :: اوكي خلالاص ان شالله الحين باصحى ..
ربى :: جنووووه ماما تقول لك نص سااااعه ان مانزلتتتتي ياويللك منها ..
جنى وهي تجلس على حيلللها وبتافف :: ازعجتتووووونييي ماصارررت عزيمه ذيييي خلالالالاص باقوووم .. نزلت رجليها على الارض ولبست شبشبها وتوجهت للحمام ..
اما ربى طلعت وسكرت الباب وتوجهت لغرفتها تلللبسسس ..

**
**

**
**

بعد نص ساعه كانت توقف قدام المرايه تلقي النظره الاخيرره على شكلها قبل لاتنزل ..
انطق الباب بهدؤؤؤ استغربته "" غريبه من هالمؤدب "" :: ميـــــــــــــــن ؟؟!!..
- انا شذى ..
جنى رفعت حاجبها "" من متى نزل الادب "" :: ادخلللي شوشو ..
دخلت شذى وهي لسى ببيجامتها وجنى لفت واستغربت هالشي خلالاص تو المسجد مخلص صلاة يعني باي لحظه بيوصلون المعازيم :: وش فيك ليش مالبستي ؟؟!!..
شذى بادب وذوق غريبين :: ماعرفت وش البس وامي تلبس بغرفتها ماحبيت ازعجها ..
جنى تتبسم فهمت ادب اختها لانها تبي خدماتها :: اوكككي ... وهي تلف :: وش رايك طيب بلبسي ؟؟!!..
شذى وهي من جد مبهووره من شكل اختها وأناقتها :: تجنننننننننننننننننين مشالله عليك تعرفين اللي يلبق لك عمري ماشفت ولا راح اشوووف احد مثلللك ..
جنى وهي تضحك :: ههههه مشكووره حبيبتي على هلأطرئ .. يالله خلينا نروح لغرفتك نشوووف وش عندك تلبسينه يالله قبل لايجون العالم ونتاخر عليهم ..
كانت جنى لابسه تنوره لتحت الركبه زيتي بتطريز ذهبي وبدي توب بسيور ذهبي فيه بالوسط رسمات وكتبات بالزيتي وذهبي اغمق من البدي وجاليه لفوق الخصر باكمام جبنيز اشبه للكت نازل شوي من الظهر زيتي بتطريز ذهبي وصندل لف ذهبي واطي شوي لانها مو ناقصها طوول وماتحب العالي ابداااااا واكسسوار ذهبي وميك اب برونزي وشعرها فاتحته ومسيحته ستريت وغرتها منزلته وطالع شكلللها يجنن خصوصا الذهبي مع لون بشرتها البرونز يطلع يجنن والزيتي مع لون عيونها الخضراء على عسلي وشعرها العسلي يطلللع يجنننن ..

**
**

وصلت لغرفة اختها شذى اللي بنفس الجناح مع غرفة ربى دخلت غرفة الملابس حقتها ولقتها معفوووسه وبنظره استغراب لشذى :: انتي اللي حايستها كذااا ؟؟!!..
شذى :: وش اسوووي مالقيت وش البس ..
جنى بتافف :: بعذرك كيف بتلقين شي تلبسينه بهالحوسه عاد من قل ملابسك الحييين ناثرتها بكل مكان ..
شذى ماقدرت تصير مؤدبه اكثر من كذااا :: والله حتى انتي ملابسسسك اكثر منها مافففيه لاتتطنزين على ملابسي ..
جنى بنظرة تهديد :: ترى ان ماعقلتي بطلللع ؟؟!!..
شذى بنظرات ترجي :: لا خلاص بلييييييييييييز مابي امي تطلع وتتنرفز علي ..
جنى :: ايووه خلك كذااا ..
وبدت هي وياها حررررب بين ملابسها تطلع لها شي تلبسه ..
ربى دخلت عليهم وهي لابسه ومخلللصه كانت لابسه تيور بيج باحمممر بدون ميك اب طبعا لانها توها صغيررره وشكلها كيووووت حيلللل ..:: ههههههه وش جالسين تسووون حشى بحرب انتم ؟؟!!..
جنى وهي تحوووس بين الملابس :: تعالي ساعدينا وانتي ساكتتتته ...
ربى :: ليش وش عندكم ؟؟!!..
جنى :: ندور شي تلبسه بسرررعه مابقى شي ويوصلون النااااس لازم نستقبلهم ..
ربى وهي تدخل الغرفه وتبدى :: اوكي اوكي يالله ..
بعد عشر دقايق حرررررب وبحثثثث استقروا على برموده جينز فيها كتابات بالاحمر والذهبي وتي شرت ذهبي فيه كتبات بلانجليزي بلاحمممر وشوز واطططي كان مناسب لسنها وستايلهاا .. طلعوا يخلونها تلبسه ..
وجنى وهي متوجهه لباب :: بليزززز خلي عفوور تزين لك ملابسك وترتبها مثل ملابسنا ..
ربى بسخريه :: وش الفايده وهي بلحظه بتحوووسها ..
شذى وهي تحط ملابسها على السرير :: اقووول انتي وياها يالله بسرعه بعدين نتفاهم خلوني البس ..
جنى وهي تطالع ربى ويقفلون الباب :: حشششى مهما سوينا مراح يثمر فيها هلانسانه ..
ربى :: خلك منها مصيرها تكبر وتعقل توها صغيررره ..
كان فارس توه يطلع من جناحه وهو كاشخ ولابس ثوب وشماااغ ومرسممم وشكله رهيييب .. طالعهم وابتسم مبهووور من اناقتهم ::: احلللللى غطيتتوا على الكل ..
جنى بغرور :: اكييييييد حفلة تخرج اخونا ورجعته لنا بالسلالامه ماتبينا نكشششخ ..
فارس :: فديتتتكم انا ياحلى خوووات ..
سمعوا صوت عفره تناديهم :: ياللله عمتي تبيكم تحتتتتتت ..
نزلوا الثلاثه كانت امهم مخلصصه لبس تتنظر المعازيم يجووون ..
فارس + ربى + جنى :: السلام عليكككم ..
ام فارس :: وعليكم السلامم ..
جنى :: امرينا بغيتنا يالغاليه ؟؟!!..
ام فارس ::ايه بغيتكم تكنون جاهزين لان خلالاص مابقى شي ويجون المعازيم ..
جنى :: اوككي خلاص جهزنا .. بهاللحظات رن الجرررس ..
أم فارس :: ربى أفتحي الباب ..
عفره وهي رايحه تفتح الباب :: انا بررروح استريححوا ..
فارس :: يالله اجل عن اذنكم ..
بهاللحظات كان فيه شخص ينزل بخطوووات سررريعه :: السلالالام ..
الكل :: وعليكم السلام ..
فارس :: وش فيك مخرووووش اعصابك ..
هزاع :: لا بس سمعت الباب قلت اكيد حريمم ومالي خلق انزل تغطوووا ومدري ايش فخلصت بسرعععه ..
جنى بنغزه :: فيه درجج الخدمم ..
هزاع بسخريه :: ها ها ضحكتني نقطينا بسكاتك لوسمحتي ..
جنى :: نعم نعم ..
ام فارس وهي متنرفزه :: قصروا اصاواتكم زوجة عمكم عبدالرؤف وعيالها وصلوا انقلع انت يالله روح للرجاجيل ..
هزاع وهو يروح وفارس وراه يضحك عليه :: خلالاص لاتنرفزين يالغاليه رحننننا ..


**
**

**
**

قطع جوهم دخول زوجة عمهم عبدالرؤف ابورائد وبناتها ..اللي استقبلتهم ام فارس وبناتها ربى وجنى بالترحيييب والحفواااه ..
ام فارس وهي تسلم على ام رائد :: ياهلالا والله توووووووه مانووووور البيييييييييييييييييييت ..
ام رائد وهي ترد لها الابتسامه :: منوووور باهله ..
ام رائد :: تفضلوووا تفضلوووا ..
روان وهي تخبط ربى :: وحشتيني يالدببببببببه يالقاطععه ..
ربى :: كل هذا فيني ؟؟!!..
روان وهي تجلس على الكنبه :: ههههه ايــــــــه كل هذاا واكثر بعد تبين اززيد ..
ربى :: لا يكفي تكفييييين ..

**
**

**
**

avatar
نبض الغرور

المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 17/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية رومنسية سواها قلبي

مُساهمة  نبض الغرور في الخميس ديسمبر 18, 2008 6:55 pm


بعد ساعه ونص اكتمل الحضووووووورررر لحضور عزيمة تخرج ورجعة فارس وولد عمه رائد من بريطانيا باعلى الشهداااات ..

**
**

عند الرجااااااااااال كان اكثر اثنين مبسوطين ابورائد وابوفارس بتخرج عيالهم ورجعتهم لهم بالسلالالامه بعد غيبت اربع سنين ..
ابورائد :: ايه والله الحمدللله مابغووا يخلصووون ..
ابوفارس :: وانت الصادق ولا بعد الحمدللله هزااع رفض يسافر يدررس برى وفضل يجللس هناااااا هو وفهد ..
ابوطلال :: الحمدلله بكذا خلصوا عيالنا من هالغربه وارتاحت قلوبنننا ..
فارس وهو بجنب رائد :: الظاهر العالم ماصادقت رجعنا مادريت اننا غالين لهالدرجه ..
رائد وهو يبتسم :: ايه والله انك صادق ..

اما بجهه ثانيه من المجلس ::
فهد :: اقووول قوووم بس طفششت ..
هزاع :: اقووولك ابوووي محذرنـــــــــي ان طلعت قبل لاتنهي العزيمه وربي يذبحنننني ..
فهد بطفش :: يارببببببببببي منهم ..
طلال وهو يسمعهم :: يعني مراح تنبسطووووون الا بالقز ومضاااايق خلللللق اللللللله ..
فهد طالعه بطرف عييييينه :: وانت وش دخلللللللللللللك ياشيخ ..
طلال بتسامه جانبيه وطرف عينه على جده :: بتعقلووووون والا اقوول لجدي عن سوالفكم ؟؟!!..
فهد سكت وهزاع حبس ابتسامته محد يقدر على فهد الا جده ابوعبدالله وجنى ..

**
**

**
**

اما عند البناااات ..
روان :: جنوووووه عقلللللي لااذبححححك ..
جنى بعدم اهتمام :: ماتقدرررين ياماما ؟؟!!..
روان بنرفزززه خفيفه وبنبرة تهديد وهي تاشر لها بصبعها :: ترى ان ماعقلتي باذبحك ..
عريب وهي تتدخل :: هيييي انتي ناسيه وراها ترى ظهر ..
جنى وهي تطبع قبله على خد عريب اللي بجنبها :: فديتتتتت سندي وعوني اناااا ..
ربى :: حتى انا ترىـــــى ورى روان لاتقربون عليها ..
روان تسوي نفس حركة جنى تقهرها :: فديتتتتك انا يارووحي ..
جنى وهي مو مهتمه بالعكس ماسكه ضحكتها عشقها تناقر روان :: على بالك تقرهيني ياعمري انا معاي عريب وملووك وسوسو ومدى وندى والجازي وانتي بس ربى ..
شذى وهي تاشر على عمرها : كانك نسيتني ؟؟!!..
جنى وهي تخبط على راسها :: سورري بس ماحددتي موقفك ؟؟!!..
شذى :: اممممممممم معك اكييييد مو اختي ..
جنى وهي تطالع روان بنظرات رفعت ظغطها :: جنووووووه اعقلي خلالالاص مو لازم نقلب السالفه حرررررب خلالاص نرجع نسوللف .. ورجعت لهدؤؤها :: وين بتسافرون هالسنه ياربى ؟؟!!..
ربى وهي تتبسم على روان اللي محد يقدر عليها الا جنى وبسسس :: والله مدري ناس تبي ماليزيا وناس تبي فرنسا وناس ايطاليا وابوي ضاييع مو عارف يرضي مين والا مينن ..
ساره باهتمام :: ومن يبي فرنسا ؟؟!!..
شذى تاشر على عمرها :: مييي ..
عريب ::: واكيد ايطاليا جنى ..
جنى وهي تتبسم هالبنت تفهمها دايما :: صح انا ..
الجازي :: اجل مييين ماليزيا ؟؟!!..
ربى :: هزاعووووه يبي يشووف مناظر طبعيه جديده ..
جنى وهي تضحك :: لا مادريتوا وش طلع جديد ؟؟!!..
ربى وشذى باهتمام وتركيز :: لا وشو ؟؟!!..
جنى :: همامووه يبي يرووح تركيا هو وفارس ..
ملاك وهي تتبسم على ذكر اسم فارس :: بصراحه تجنن تركيا ..
جنى بنظرات شك احرجت ملاك :: صح ماقلنا بس انا ابي اروووح البندقييييه آآآآآآآآآآآه بس ..
عريب وهي تضحك :: ههههههه ياحليلك بس ياجنى خلاص حنا بنسافر لها تعال معانا ؟؟!!..
جنى :: يالله ماعندي مانننع ..

**
**

**
**

بملححق الشباب كان فيه همام وتركي ومحمد ووسن وثاامر يلعبوون بلاي ستيشنن ..
وسن بضييق :: ابي العبببببببببببببب عطوننني ..
همام يطالعها بطرف عييينه :: اقووول لاتحلمييييييين مافيييييه ..
وسن بزعل :: ابببي العببب مالي دخل فيييييكككم ..
تركي بنرفزه :: اقووول اطللعي برى انتييي واخوك المزعععج ماخلانا نعرف نلعععب ..
وسن خنقتها العبره وقامت وهي تمسح دموعها ..وطلعت ووراها ثامر اللي هزاءوه معاها وطلع وهو يبكي مثللها ..
لقوا بوجيهم رائد وفارس ..
فارس ينزل لمستوااهم : يووووه يوووه وش فيهم وسن وثامر حبايبي يبكوون ؟؟!!..
وسن وهي تبكي :: همام ومحمد وتركي طردونني اقول ابي العب وطردونني يقلوون لاتحلميين ..
فارس :: لاحوول وانت طيب ثموور ..
ثامر وهو يبكي ويحضنه :: وانا بعد درتوني (( طردوني ))
رائد بضحكه :: افا تعالووا طيييييب نشووفهم لكككم ..
وماخلى الموضوع من محاظره لهمام وتركي ومحمد وبلاخير خلووو وسن وثامر يلعبوون مع بعض بلاي ستيشنن وهم يطالعونهم بغيييييييض وممدى فارس ورائد راحوا الا اخذووها منننهم وطردووهم مره ثاننيه ..


**
**

بعد العشاء الساعه 12 ونص تقريبا راح اغلللب المعازيم معدا عايلة ابوفارس للحين فيه ..

ابوفارس بصوت واطي :: اقوول يبه وش رايكم تجون معاي للمزرعه ؟؟!!..
ابوعبدالله ( الجد ) ببتسامه :: زييين ياولدي بس اشاور اخوانك ونشوووف ..
ابوفارس :: خلاص شاورهم الحين ..
ابوعبدالله :: اقووول ياعيــــــــال وش رايكم نروووح للمزرعه ..
ابوسلطان :: والله والشورر الزين ..
فارس وهو يعدل جلسته :: ايه والله اني مشتاااااااق لها حيـــــــــــل ..
هزاع :: الحين لوتشوفها ماتعرفها ..
ابوطلال :: الا هي اصلالا خلصت ؟؟!!..
ابوفارس :: ايه خلصت من شهر لنا سنتين نعدل فيها والحمدلله خلصت ..
طلال :: خلالاص اجل متى تبون ترحون لها ترانا حيـــــــــــــل متحمسين لها ..
الجد :: انا اقول الاربعاء تكونون خلصتوا شغللل ..
ابوفارس :: زين الاربعاء لان رحلتنا الثلاثاء اللي بعده ..
الجد :: على ويـــــن ..
هالحديث جذب فارس وهزاع اللي ينتظرون الاجابه لاكن فاجاءهم ابووهم وتكلم باذن ابووه اللي قريب منه حسوا بخيبة امل ..
الجد وهو يضحك :: خلالاص زييين تروحون وتردون بالسلامه ..
ابوسلطان :: وين البنات ماشفناهم اليوم ؟؟!!..
الجد :: ايه والله انك صادق نادهم ياهزاع يجون هم وجدتك ..
هزاع وهو يوقف وباذن فهد :: مو قادر يخبي شوووقه ..
فهد وهو يضحك :: هههه خلههههم نادر تلقى مثل هالحب بهالوقت ..
هزاع طلع ووصل لغرفة الاكل طبعا هي الفاصل بين الرجال والحريم وشاف شذى وبصوت واطي اقرب للهمس :: شذىى شذى ..
شذى سمعت احد يناديها التفت واستغربت :: نعمممم ..
هزاع ياشر لها :: تعالي ..
قربت منه ونبرة صوتها نفس نبرة صوته :: وش عندك ؟؟!!..
هزاع :: روحي قولي لجدتي والبنات يجوون علشان يسلمون على جدي واعماي ونسلم على جدتي ..
شذى :: طيب خلاص روح لاحد يشوفك ..
رجع للمجلس وكلها دقايق والجده تدخل ومعاها البنات الي متغطين كلهم معدا شذى مو لابسه عباة اصلالا .. :: السلام عليكم ..
الكل وهم يوقفون احتراما لامهم معدى الجد ماوقف :: وعليكم السلام ..
راح فارس اول واحد وحب راس جدته ووراه رائد والبقيه جلست بجنب زوجها ..
اما البنات سلموا على اعمامهم وجدهم وجلسوا بجنب بعض قبالهم ..
الجد :: وش اخبار بناتي ان شالله بخير الحين ..
ساره :: الحمدلله ياجدي نحمده ونشكره على فضله ..
االجد :: وهو مستغرب ماسمع صوووت :: اقووول جنى موجوده هي وروان .؟؟!!..
روان وجنى ابتسمووا فهموا قصد جدهم جنى:: موجودين تامر بشي ..
الجد :: لا بس سلامتك ماسمعت لكم حس مو بالعاده يعني ..
جنى وهي تكتم ضحكتها :: لا بس خلاص عقلنا ..
الجد ابتسم :: الله ييدم العقل مع ان مناقركم يحلي الجلسه ..
روان :: الحمدلله في احد اعترف بقدراتنا بامتاعكم ..
جنى خبطتها وبصوت واطي :: في احد يقول هالكلام ..
روان باستغراب :: ليش ؟؟!!..
جنى بصوت اشبه بالهمس :: يالخبللله ضحكتي عليـــنـــــا فهد وهزاع عاد هم يبونها من الله ..
روان سكتت متضايقه من نفسها كيف عطت عدوها اللدود فهد وبغيض :: اوووف خلالاص ماعيدها ..
ساره بصوت واطي يسمعونها البنات :: خلونا نقوووم ..
البنات هزوا روسهم بالموافقه ..
توها بتوقف لاكن قاطعها صوت ابورائد :: الا ياجنى انقبلتي بالجامعه ؟؟!!..
جنى ببتسامه :: الحمدلله انقبلت ..
ابوطلال :: وعساه القسم اللي تبينه ؟؟!!..
جنى :: الحمدلله ..
فهد بلقافه يبي يحارشها مشتاااق لماقرها :: وش هالقسم ؟؟!!..
جنى بعدم مبلاة :: ادارة اعمال ..
فهد بنبرة سخريه واسنخفاف استفزت جنى :: احلى يعني كملتي مسيرة العايله ؟؟!!..
جنى بنظرات تحدي :: ليه مو قدها ؟؟؟!!
طلال بتاكيد :: قدها وقدود يابنت العم خلك منه بس ..
ابوفارس :: اكيد هاذي جنى بنت عبدالاله اذا هي موقدها من قدها ..
جنى :: فديت انا بااااابااااا اللي يعرف قيمتي مو مثل بعض الناااس .. وطالعت فهد بطرف يعنها باستحقاار ..
ساره وهي تبي تنهي النقاش عارف دايما توصل بين فهد وجنى للهواش :: يالله عن اذنكم ..
الجد :: اذنكم معكم روحوا ربي يحفظكم .. وقبل لايطلعون .. تذكر الجد ووقفهم :: اقووول يابنااات جهزوا انفسكم ترانا بنروح مزرعة عمكم عبدالاله الاربعاء الجاي ..
البنات انبسطوا وطلعوا وهو يخططون وش بيصير ووش بيسووون ..
هزاع باذن فهد بعد ماطلعت جنى :: مو كانك تزودها معها ؟؟!!..
فهد بنبرة هيااام :: احببببببببها ويحققق لي واحب مناقهررهااااا ..
رائد الي سمعه طالعه بنظراات استغررراب :: هيي انت وط صوتك لحد يسمعك ؟؟!!..
فهد بتحدي طالع عمه ابوفارس وبغمزه :: ياعممممي انا احب بنتك جنى وابي اتزوجها عندك مانع ..
ابوفارس ببتسامه :: ابداااا ولو تبيها اليوم قبل بكره قم خذها بثيابها اللي عليها ..
رائد انصدمم اما الباقين ولا كن الموضوع هامهم ..
فارس ضحك بصوت عالي مع بقية الشباب وابتسمات البقيه .. :: هي يابووو الشباب وش فيككك ناسييي هو اخونا من الرضاااااعه ؟؟!!..
رائد خبط راسه وببتسامة سخريه على عمره ::يوووووووه نسييييييت ؟؟؟!!!..


#

#

#

#

#

#

#

انتهى الــــــبـــــــــــــــارت الاول : ( 1 )
avatar
نبض الغرور

المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 17/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية رومنسية سواها قلبي

مُساهمة  نبض الغرور في الخميس ديسمبر 18, 2008 6:58 pm

البـــــــــــــارت الثاني :: (( 2 )) ::

**
**


(( وحشتني سواليفك ..
وحشت شوفتك اكثـــــررر ..
كل ليله مع طيفك ..
حبيب الروح انا اتحسر اتحســـرررر .. ))


بغرفتها الكمبيوتر مفتووووح وهي جالسه قدامه على الكرسي وسرحااااانه بعالم الصور اللي قدامهاااا ..
ومع كل صورى ذكررررى ..
لحد ماوصلت لاخر صوره صورته وهو مسافر مع اخوها قبل سنه ونص ببريطانيا اخذتها من غير علم اخوها هاذي اخر صوره له عندهاااا كانت تحس بشووووق وبلهففه له كانت تبي باي طريقه تشوفه قبل كم يوم بالعزيمه لاكنه ماكن معطيها اي اهتمام ولاحاس بوجودها ولاقدرت تركز بملامحه اللي تغيرت كثيير عن هالصووره ..
تنهدت وهي تقفل الفايل الخاص بصوره وتقفل الكمبيوتر وتوجهت للسريرها وهي ترمي ثقل جسمها كله عليه وتفكيرها مازال يبحر بنفس الدوامه دوامته هو اللي سرق افكاررها من كانت صغيرره سرق افكارها من حوالي ست او سبع سنين هي نفسها ماتتذكر متى بدى يملك مشاعرها ويستحل قلبها ويدخل افكارررها ..
قطع تفكيرها رنين جوالها شافت الاسم وابتسمت :: كيف اقدر اشيلك من بالي وكل شي حولي يذكرني فيك باصرارررر ..

ردت وبصوت ناعم هايمممم :: هلا والله ..
وصلها صوت الطرف الثاني حمااااسي :: هلا وغلالالالا بكل الغلالالا اخبارك ياقلبي ؟؟!!..
ملاك وهي تقلب جسمها للجنب وتتنهد :: بخير انتي اخبارك حبيبتي ؟؟!!..
جنى :: عال العال اقوول حبيت اقولك ان حنا متفقين بروحتنا للمزرعه نرجع الايام الخوالي ها عاد لااوصيك ؟؟!!..
ملاك وهي تجلس على حيلها وبدى كل تفكيرها عن معذبها يتلاشى وبحماس :: ايه والله مشتاقيــــــــــن لذيك الايام حيـــــل ياهي أيام تجنن تجنن ..
جنى :: هههه اوكي اجل جهزي حالك واللي عليك راح يوصلك بمسج من ساره لانها الراس المدبر كالعاده .. واكيد ربى خبرت روان ونفس الشي بيوصلها بمسج اوكي ؟؟!!..
ملاك :: اووووكي ..
جنى :: يالله سيوو ..
ملاك :: بيباي ..
قفلت منها وهي تقوم بتروح تشوف اختها وصلها شي والا لا ..
دخلت غرفتها لقتها فاضيه نزلت للصاله تحت لقتها جالسه ومتكتفه وزعلالالانه وبالجهه الثانيه رائد معطيها ظهره ويطالع فيلم بالتلفزيون ومتكي على الكنب والريموت بيده ..
ملاك :: السلام ..
رائد رفع عينه طالعها ثم رجع للتلفزيون :: وعليكم السلام ..
ملاك وهي تطالع حالة روان :: وش فيك ؟؟!!..
روان :: يعني ماتدرين مابلغوك البنات ؟؟!!..
ملاك باستغراب :: عن ؟؟!!..
روان :: عن تجهيزاتنا لطلعة المرزعه ؟؟!!..
ملاك وهي تجلس على اقرب كنبه :: ايه قالوا لي بس وش مزعلك انتي ؟؟!!..
روان تاشر على رائد بنرفزه :: اقوله السواق مع امي ودني للسبور ماركت اجيب الاغراض اللي قالوا لي عليها يقووول مو فاضي ..
ملاك وهي تطالع رائد وبتساؤل :: وش عندك رائد ماتوديها ؟؟!!..
رائد بملل وعينه على التلفزيون :: مالي خلق دوروا غيري ..
بهاللحظات وصل مسج لملاك فتحته لقته من ساره وكاتبه لها كذا شي مو عندها بعد تجيبهم من السوبر ماركت ..
ملاك بنظرات ترجي لرائد ::بليززززززززز رائدددددد بتودينا ؟؟!!..
رائد بطفش :: ياربيييييييه خلاص اقلقتوني ربع ساعه على بال مايخلص الفيلم ان مالقيتكم مخلصين بروح واتركم ؟؟!!..
ملاك وران وهم موقفين :: لا بنجهز قبلها بعد ..
طلعوا ركض يلبسون وهو هز راسه مبتسم عليهم :: ماصدقوووا بس يالله باوديهم وش وراي منها اسلي عمري شوووي بدل هالطفش اللي صايبني اليوووم ..

**


عدل سابقا من قبل نبض الغرور في الجمعة ديسمبر 19, 2008 10:58 am عدل 1 مرات
avatar
نبض الغرور

المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 17/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية رومنسية سواها قلبي

مُساهمة  نبض الغرور في الخميس ديسمبر 18, 2008 6:59 pm

وصلوا اخيرررا لسوبر ماركت وهالسوبرر ماركت كان تابع لسوق ..
رائد :: يالله بسرعه لاتاخرون ؟؟!!..
ملاك :: من عيوني نص ساعه بس ..
رائد :: بروح الف شوي اشوف كم غرض اخذهم للشباب علشان المزرعه وارجع القاكم خلصتوا ..
روان :: اعتمد ..
راح وهوو يلف على السوبر ماركت وبقدامه عربيته يدفهااا وبدى يختار من الرفوف اشياء يتسلون فيها الشباب مو مثل اخر مره انذلووا للبنات يعطونهم شي لاكنهم رفضوووووا ..
بالجهه الثانيه كان في ثلاث بنااات معطينه ظهورهم ومعاهم خدماتين حبشيات وسواق حبشي بعد يدف العربيه وهم تايهين بالرفوف يختارون ..
طالعهم لاكن ماعطاهم اي اهتمام وكمل وهو مندمج ثواني وتخبط فيه وحده منهم وهي معطيته ظهرها لاهي انتبهت ولا هو ..
لفتت مخترعه وطالعته وانصدمت اكثررر وبصوت اشبه للهمس :: سورري ..
طالعها بعدم اهمتام :: لا عادي ..
رجعت وهي تجر فشيلتها معها وصلت لخواتها .. اللي مو بعدين بس نفس الشي معطينه ظهورهم ..
ربى :: وش فيك ؟؟!!..
جنى :: خبطت برائد ولد عمي وانا مدرري واشوى ماعرفين ؟؟!!..
شذى اللي لابسه عبايه بس الطرحه على كتوفها وبعدم مبلاة :: بسيطه بيعرفكم مني ناسيه اني ماتغطى وهو قبل كم يوم ببيتنا شافني ..
جنى :: تغطي اجل مالي خلق فشايلللل ..
شذى بغرور :: محد قالك ماتنتبهين بطريقك ..
جنى بنظرات حقد :: ياربيييييييييه منك يالله خلصوا ..
شذى بعناد راحت تتمشى قريب منه وهي تطالع جنى بنظرات تقهرها ..
وجنى تتوعد فيها بينها وبين نفسها ..
رائد انتبه لشذى وابتسم لها هاذي شذى بنت عمي وقرب منها :: اهلين شذى اخبارك ؟؟!!..
شذى وهي تسوي نفسها توها تتنبه له وببتسامه :: هلا رائد .. الحمدلله انت وش اخبارك ؟؟!!..
انتبه للبنتين اللي واقفين ويطالعونهم وعرف البنت اللي خبطت فيه من عباتها ولثمتها وعيونها المميزه ولونها الي لايمكن تمر على اي واحد مثل رائد بدقة ملاحظته مرور الكرام ..
رائد :: هذول ربى وجنى ؟؟!!..
شذى بخبث :: ايه واشرت عليهم جنى وربى ..
ابتسم عرف انها جنى وقرب منهم وهو يدف عربيته وخدمهم منتشرين يجبون الاشياء اللي يبونها ..
وببتسامته الساحره :: اخباركم ياربى وجنى ؟؟!!..
جنى وهي مو مهتمه للي صار قبل شوي لانها اقتنعت انه عادي يصير معه او مع غيرره ردت ببتسامه ولاكنه صار شي بس طبعا مراح تعديها لشذى :: الحمدلله بخير .. انت وش اخبارك واخبار عمي وخالتي ؟؟!!..
رائد :: بخير ..
ربى :: اكيد روان وملاك هنا ؟؟!!..
رائد ابتسم :: ايه تركتهم بالسيب اللي قبل هذا ..
ربى :: اجل بنروح لهم ..
جنى وهي تطلعها وتمسكها مع يدها وبجديه :: انتظري نخلص من هالقسم ثم نروح لهم ..
بهاللحظه وصل حسين سواقهم :: عمتي هذا هو اللي تبونه ؟؟!!..
جنى وهي تطالعه :: ايه هو يالله حطه بالعربه خلونا نخلللص لانتاخر ورانا مشاوير ثانيه ..
رائد طالع عربيتهم كيف ماخذين من كل شي فيها كرتووون نادرا ما تكون حبه وحده ابتسم :: يالله عن أذنكم ..
البنات :: اذنك معاك ..
راح بطريقه وجنى مسكت ذراع شذى وبنرفزه وصوت واطي لحد يسمعها وهي شاده على اسنانها :: انا اوريك حاسبي عن عمرككك .. ولفت على حصه :: جيبي عربه لشذى علشان تحط فيها اغراضها ويالله تعالي مريم انتي وحسين خلونا نكمل ..
اما شذى تندمت لانها مكثره الاغراض مدام جنى بتدفع لاكن الحين بتتورط .. وماجابت فلوسها واصلا مخلصه مصروفها ..
رجعت تمشي ورى جنى وبنظرات ترجي .. :: خلالالاص وربي اخر مره .. جنى وهي تطالع الاشياء على الرفوف :: نــــــــــــــــــــــو ويـــــــــــــــــه ..
مانفعت محاولات شذى الكثيره مع جنى راحت لربى تتسطعطفها :: ربى قولي لها خلاص اخر مره ..
ربى اللي عرفت روان من صوتها :: مالي دخل فيكم .. وراحت لروان ومن خبالتهم الثنتين ضموا بعض قدام العالم ..
ملاك وهي تتلفت تشوف احد انتبه او لا وبفشيله واحراج :: الله يفشلكمممم وش هذااا ؟؟!!..
روان بعدم مبلاة :: محد له دخل فينا ؟؟!!..
اما رائد اللي شافهم من بعيد ضحك اخته استحاله تعقل بس المستغربه تاثيرها على ربى الهاديههه ..
وجنى هزت راسها بياس من انهم يعقلون وخصوصا روان ..
قربت منهم وصافحتهم لان المكان مو مكان سلالام ونفس الشي شذى ..
ملاك وهي تطالع العربه :: وش هذاااا مشالله كل هذا للمزرعه ؟؟!!..
جنى :: اكيد مايغلى عليككممم ..
مرت ربع ساعه والبنات مع بعض يشترووون بعدين اتصل رائد على ملاك ..
ملاك :: هلالا والله ..
رائد :: هلا فيك اقول ملووك يالله انتظركم عند الكاشير اي تاخير انتم بتدفعون ..
ملاك بترجي :: لا لالا خلالالاص ثواني على بال مانوصل
رائد :: اوكي انتظركم مو اكثر من دقيقتين ؟؟!!..
ملاك :: اووكي مع السلامه ..
رائد :: مع السلامه ..
قفلت منه وطالعت روان :: يالله رائد يقول ان تاخرتوا بروح واتركم تحاسبون ..
شذى بنغزه :: اجل مو جنى بس اللي تهدد ؟؟!!..
جنى طالعتها بنظرات استحقار من فوق لتحت ومشت وطنشتها .. طالعت ساعتها :: وانتم بعد ان ماجيتوا بروح واتركم دوروا من يوصلكم ومن يدفع لكم ..
بسرعه مشوا الاربعه ووراهم خدم بنات ابوفارس يدفون الاغراض ..
وصلوا لقوا رائد واقف ينتظرهم بعربته ..
راحوا له خواته اما جنى واللي معاها راحوا للكاشير خواتها راحوا للسياره مع حصه ومريم وهي وقفت تحاسب مع حسين اللي يدف الاغراض ويشيلها ..
رائد وقف وراها ونفس الشي عطى خواته المفتاح يركبون بعد ماجمع الاغراض بعربه وحده ..
واقف ينتظر وبنفس الوقت يتامل حركات جنى اللي منزله عيونها للارض وتلعب بتعليقااات جوالها مو لشي بس لان الكاشير يراقب عيونها ومالها خلق مشاكل معه لان لها حاجه عنده تبي تخلص وتطلع ..
رائد طالعه بنظرات ناريييه ثم حاكى جنى علشان يبين له انها معه :: الا وين فارس من الصبح ادق عليه مالقيته ؟؟!!..
جنى لفت ووتلاقت عيونهم للحظات بعد عينه كل واحد لجهه ثانيه :: راح يوصل خالي وعايلته للمطار بيسافرون اليوم ..
رائد :: اها خلاص سلميلي عليه لاشفتيه ..
جنى وهي تلف للجهه الثانيه وتهز راسها :: يوصل ان شالله ..
ثم طالع الكاشير اللي بسرعه نزل عيونه يتابع عمله لان نظرات رائد خوفتتته ..
وقف رائد وهو ماعرف ليش سوى كذا يمكن بدافع غيرته كاولد عم ماخلى تفكيره يستمر اكثر من ثوانني انهاه بسرعه ..
وصلها الدور وحاسبت ببطاقتها وطلعتتت وحسين وراها يشيل الاغراض ونفس الشي رائد ومن الصدف سيارة جنى جنب سيارة رائد اللي ماعرفها لاهو ولاخواته ..
ملاك وهي تفتح الشباك وهي راكبه بجنب رائد اللي يركب الاغراض ورى وحسين فاتح الباب لجنى تركب :: مبررروك على السياره ..!!
جنى وهي تتبسم وبان من عيونها :: الله يبارك فيككك .. وتطالع خواتها بجوى السياره وتغمز لهم ..ماسرع ماوصلكك الخبر ؟؟!!..
روان باندفاع :: من يعني خواتك يالله عقبال ربى وشذى ياربب ..
جنى بغرور وهي تركب وحسين انتبه وراح قفل الباب وهي فاتحه الشباك :: مو كل العالم يتجيب اللي جابته جنى ياماما ؟؟!!..
شذى بغرور :: اكيد نجيب احسن منه ..
جنى ابتسمت ببرود وطلعت من بوكها فاتوره :: امسكي هاذي فاتورتك ترى اللي دفعته لك ديننن وان ماتسدد اليوم اول مانرجع .. اغراضك مراح تاخذينها وعارفه وش الباقي ..
شذى بضيق :: طيبببب ..
ركب كل واحد سيارته وانطلق كل واحد بطريقه ..
التقوا عند الاشاره القريبه ..
رائد وهو يتامل سيارتها اللي قدامه :: والله سيارتها خطيرررره واخر موديلل بعد ..
ملاك :: ايه هاذي الناس اللي تقدر سياره خاصه فيها هدية نجاحها من جدهااا ..
رائد :: احلى والله حنا تخرجنا واكبر هديه ساعه الماس ..
روان :: هههه يا بابا هاذي جنى اللي من تقول الكل ينفذ طلبها من جدها لثمور ولد عمي عبدالعزيز كل خوالها واهل امها مايرفضون لها طلب هذا غيرر ابوها وامها واخوانها مو مقصرين ..
رائد رفع حاجبه باستغراب وطالع اخته بالمرايه :: ليش ان شالله وش فرقها عن خواتها ؟؟!!..
ملاك :: اول فرحتهم واكبر حفيداتهم ..
رائد مافهم :: كيفف ؟؟!!.. وحرك السياره لان الاشاره فتحت ..
ملاك :: هي اكبر البناااات والبقيه شباب فهمت هي وعريب بنت خالها ماخذين الغلا كله وهي اكثرر لانها عارفه تكسب قلوبهم وعقولهم لصالحها ..
رائد وبدى يفهم هز راسه :: اها قولي .. وسكت فتره لاكنه تذكر شي .. وهو يطالع الشارع .. الا تعالوا هنا انا ماحددت لكم السعر ليششش مكثرييين ها ؟؟؟!!..
روان بتلكع :: ياخي وش نسوووي من زمان ماطلعنا معك باخل بهالكم ريال ؟؟!!..
رائد ابتسم :: اوكي هالمره بامشيها بس مو كم ريال قصدك كم ميه ..
ابتسموا خواته وكملوا طريقهم ..

**
**

**
**



يتبع ......


عدل سابقا من قبل نبض الغرور في الجمعة ديسمبر 19, 2008 11:00 am عدل 1 مرات
avatar
نبض الغرور

المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 17/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية رومنسية سواها قلبي

مُساهمة  نبض الغرور في الخميس ديسمبر 18, 2008 7:01 pm

طبعا الجازي ساره مدى ندى ملاك روان :: جالسين بالمطبخ يجهزون الي عليهم .. معدا جنى ربى شذى :: موكلين أعمالهم لعفره والطباخه ..
**
**

الساعه وحده بقصر ابوفارس ..
جنى وهي تشرف على تريبات فاطمه لشنطتها للمزرعه وجالسه على السرير :: لا تحاولييييين شـــــذى الحين يعني الحين خلي عنادك يفيدككك ؟؟!!!.. وهي تاشر بابصبعها بتهديد ونظرها على اغرض شذى اللي بزاوية الغرفه :: والا مراح تاخذين الاغراض ..
شذى بتاففف طلعت وهي متضايقه حدها المصيبه مصروفها وخلللص وابوها نام من قبل لايجووون هو وامها استعداد لبكره واصلا لو صاحين مراح يعطونها لان عندهم قانون المصروف لازم يكيفها كل الشهر ..
بهاللحظه فارس توه بيدخل غرفته وطالعها وهي طالعه تااففف :: وش فيك تاففين ومتضتيقه عسى ماشر ؟؟!!..
شذى حست انه المنقذ وبدلع :: فوفو حبيبي ..
فارس اللي عرف وراها طلب :: من الاخر ؟؟!!
شذى :: ابي فلوووس ..
فارس رفع حاجبه :: ليش ؟؟!!..
شذى :: جنى شرت لي من السبور ماركت اغراض المزرعه وبما ان مصروفي خلص ماقدرت اعطيها شي ..
فارس :: وابوي ؟؟!!..
شذى :: ابوي نايم قبل لانجي وحتى لو قايم مراح يعطني تعرف نظريته مصروفي لازم يكفيني كل الشهر ..
فارس بنظرات اربكتها واستغراب :: وين طيرتيه وحنا بنص الشهر ؟؟!!..
شذى :: انت قلت نص الشهر بعدين ترى كلها الف رياللل يعني بسرعه تطير ؟؟!!..
فارس باستغراب ونرفزه خفيفه :: الف ريالل لوحده بسادس ابتدائي عفوا اقصد اولى متوسطط تطيرها بنص الشهر تتسهبلين انتي هالالف غيرك يتمناها ..
جنى وهي تطلع من غرفتها :: قلها قلها بس ماتسمع الكلام كم مره اقولها مو معناة ربي معطينا من خيره نضيع فلوسنا ..
شذى بتافف من محاظراتهم :: يعني ابخل على عمري وربي معطينا خير والحمدلله ومو ناقصنا شي ؟؟!!..
جنى بهدؤؤ :: بالعكس لاتبخلين ولاتبذرين خلك وسطط هالفلوس مهما كان تعب وشقى ابوي وامي تضيعنها ببساطه وعلى فكره بتحاسبين عليها يوم القيامه ..
شذى وهي تتكتف بضيق :: انتم تقلون كذا لان مصروفك الفين وهو مدري كم وتحاسبوني على هالالف ؟؟!!..
جنى وهي تهز راسها ممنها فايده وفارس طالعها بقل حيله فيها ..
جنى بطفش وماعندها الا هالحل :: اوكي راح اعطيك اغراضك .. قاطعتها شذى بفرحه :: واللللللللله ..
جنى صدمتها :: لاكن بشرط ..
شذى بخيبة امل :: اللي هو ؟؟!!..
جنى :: مصروفك بعد مانرجع من السفر تعطنياه امسكه لك وكل مابغيتي شي اعطيك منه اوكي ؟؟!!..خلني اعرف وين يرووح هذا مو معناته تشكيك لا انا عارفه تربيتك بس علشااان نقدر نحل المشكله ونخليه يكفي طول الشهر وتوفيرين بعد ..
شذى بقل حيله ماصدقت يوافقون يضمونهم معها بعد مارحموها مافي احد بعمرها ولازم تجيب طلباتهم :: خلاص موافقه ..
جنى وهي تاشر على فارس :: وفارس شاهد ..
شذى هزت راسها :: خلاص ..
فارس ابتسم وبخاطره :: مشالله عليها طول عمرها جنى تعرف تحل المشاكل وخصوصا لاخوانها وخواتها ..

دخلت وعطتها اغراضها وبعدها كل شخص نام علشان يكنون على اتم استعداد لبكره ..

**
**

**
**

**
*


مع شرووق يوم جديد الساعه 7 صباحا كان اجباري على كل من بالقصر يصحى علشان بينطلقون للمزرعه الساعه 8 ..

ربى بانزعاج وهي تغطي راسها باللحاف :: عفرررووووه بعدي عن وجهييي (( عفره :: حبشية :: مديرة الخدم بقصر ابوفارس من تقريبا عشرين سنه وصايره وحده منهم وفيهم وقريبببه حيل منهم .. ))
عفره بتملل :: ياربي متى بتصحون انتم ابوكم متحلف فيكم ان جت الساعه 8 ماصحيتوا بيروح ويخليكم ولاتفكرون تلحقونه ..
ربى رجعت تنام اما عفره خلالالاص طفشت منهم لاشذى ولاربى ولاهزاع ناوين يصحووون ..
كانت طالعه من جناح ربى وشذى وابوفارس وام فارس بينزلون يفطرون ..
ابوفارس ببتسامه :: صباح الخير ..
عفره :: صباح النور ياولدي ..
ابوفارس بتساؤل :: ها صحوا والا لا ؟؟!!..
عفره وهي ترفع يدها علامة قل حيلتها فيهم :: لا هزاع ولا ربى ولاشذى صحوا ..
ابوفارس وهو مكانه صرخ :: هزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع ربـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذى يالللللللللللللللللله تاخرنا ولا ترى بروح واخليكم ..
مع هالصرخه صحوا الثلاثه بسرررررعه يلبسون ..

الساعه 8 الا ربع اجتمعوا كلهم على الطاوله الاكل يفطرون ..
ابوفارس وهو يشرب القهوه :: فارس انت جيب اخوانك وانا وامك وهمام بنروح بسيارتنا ..
فارس :: واعمامي متى بيجووون ؟؟!!..
ابوفارس وهو يطالع ساعته :: بيمشون معنااا بس حنا بنسبقهم علشان نستقبلهم ..
جنى :: اوكي انتم بلغتوهم يرتبونها لنا ؟؟!!..
هزاع :: ايه بلغناهم وجهزوا كل شي ..
ابوفارس :: الاغراض بتروح مع عفره واحمد بسياره مع بقية الخدممم لاحد ينسى شييي ولاتنسون قفلوا غرفكم زييين ..
شذى :: لاتخاف هلاسطوانه حفظناها ..
ام فارس :: اهم شي هالشي مانظمن شي بعد السنه اللي طافت ..
جنى :: كل شي ثمين محد يقدر يقرب منه وغيررره مايهههم ..
ابوفارس وهو يوقف :: يالله لاتتاخرون ابي اشوفكم وراي سامعين ؟؟!!..
فارس :: ان شالله ..
بعد خمس دقايق الكل كان بسيارته وجاهزين قفل ابوفارس القصر من جووى لان اغلب الخدم بيرحون معاهم وطلعووووا متوجهين للمزرعه ..
ابوفارس ام فارس همام :: بسيارة ابو فارس .. فارس وهزاع وخواته بسيارة فارس..

**
**

**
**

بفلة ابوطلال ::

الجازي بخيبة امل :: ليش يمه مراح تروحين معانا ؟؟!!..
ام طلال وهي جالسه تفطر وبعدم مبلاة :: والله عندي اليوم حفله وبكره زواج تبيني اضيعهم علشان اروح اجتمع مع اعمماكم وزوجاتهم ولا اشوف مزرعة جوير تقعد تفرح فيها وتقهرني بمزرعتها وعزهم لا حبيبتي مالي خلللق ..
فهد مر وسمعها وطنش ولاكنه يسمع وطلع برررى ووراه طلال سوا نفس الحرككه ..اما الجازي تضايقت لمتى امها بتكررره اعمامها اللي ماذوها بحرفف ..
اما فواز جالس بجنب امه ..
ابوطلال وهو ينزل :: يالله الجازي وين اخوانك ؟؟!!..
الجازي :: برى ننتظرك علشان نطلع ..
ابو طلال :: يالله ياامي امشي ..
الجازي وهي تتغطى :: ان شالله ..
ابوطلال قبل لا يطلع انتبه لفواز اللي جالس جنب امه :: وانت مراح تجي ؟؟!!..
فواز :: الا باجي ..
امه مسكته :: الحين بيلحقكم ..
طلعوا ينتظرونه كلهم راحوا بنفس السياره .
ام طلال :: مثل ماوصيتك ها سامعني ؟؟!!..
فواز يهز راسه :: انتي تامرين امر ؟؟!!..
ام طلال تطلع من شنطتها وتمد له فلوس :: خذ هاذي علشان ماتحتاج احد وجوالك فيه رصيد والا لا ؟؟!!..
فواز :: ايه فيه نسيتي توك شاحنته لي امس ..
ام طلال وهي تتذكر :: ايه صح يالله رووح ودير بالك على روحك ..
طبع قبلاته على راسها وجبهتها وخدها وطلع وانطلقوا بعدها ..

**
**

**
**

انطلقت جميع العوائل متجهه لمزرعة ابوفارس اللي تبعد عن الرياض تقريبا ساعتين ..

**
**
وصلت العوائل وكان باستقبالها ابوفارس وعياله اللي استقبلوهم احسن استقبال الرجال والشباب جلسوا بقسم الرجال بخيممه كبيره قدام المسببح الكبير وقطع ثيييل حولينه مع احواض ورود .. اما الحريم جلسوا جووى لحد مايرتاحون بعدين ياخذون جوله بالمزرعه ..

الجد وهو يطالع منظر المزرعه كانت رائععه وكبيررره جداااا وغير كذا فيها اكثر من نشاااط برغم انهم بقسم العايله مافيه اي نشاطااااات .. :: مشالله والله وكبرتها وزينتها ياولدي ..
ابوفارس ابتسم :: هذا كله علشان نرتاح فيها وننبسط ..
ابوسلطان :: مشالله كامللله ..
ابوفارس هو يبتسم :: توك ماشفت شيي ..

اما الشباب جالسين على الثيل على فرشه قدام المسبح اللي يغري الواحد يسبح فيه كان كبير وبطرفه احجااااار باحجام متنوعه وينزل من ارطافها المويه وكنها شلال بس منخفض شوووي وجسر صغير حولينننه اشجار ممتده من طرفينه يعني فوقه وباطرافهه وحولينه وروود وزوهور واحجاار كان فووق الحجر اللي بطرف المزرعععه والمنظر منه رائع .. وحولين المسبح جلساااات حلوووه وراقيه ..
سلطان :: اقوووول شببببااااب وش رايكم نسبح بصراحه المسبح يغري ؟؟!!..
طلال :: انا معاااك ..
فارس وهو يوقف :: قموا اجل قبل الظهر لانحترق ..
قاموا بسرعه وخلال ربع ساعه كانوا جاهزييين وبدوا يسبحون الشباب كلهم حتى ثامر وتركي وهمام ومحمد معاهم ..

**
**

**
**

اما عند البنات كانوا بجناح جنى وخواتها اللي من غرفتين غرفة لننوم وغرفه فيها اغراضهم ملابسهم وجلسه وتلفزيون واغراض ثانيه لوناستتهم وجلستتهم تكون هناك ..




يتبع .....


عدل سابقا من قبل نبض الغرور في الجمعة ديسمبر 19, 2008 11:02 am عدل 1 مرات
avatar
نبض الغرور

المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 17/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية رومنسية سواها قلبي

مُساهمة  نبض الغرور في الخميس ديسمبر 18, 2008 7:02 pm

ساره :: ننام هنا وهناك ننسهر للفجر ..
جنى :: شوووور .. بس تعالوا مافي الا اربع سراير ؟؟!!
روان :: من له السرير الرابع وانتم ثلاثه ؟؟!!
جنى :: عريب ..(( بنت خال جنى ))
روان :: اها قولي ... طالعت البنات .. اقووول بنااات خلونا ننزل ..
جنى :: ياللله ننزل نتفرج على المزرعععه وبالمره نسلم على جدي واعمامي لان ابوي توه داق جدي يسال علينا ..
الجازي اللي نست ضيقها من امها وبدت تندمج معاهم :: يالله ..
لبسوا جله (( شراشف صلاة بس صغيره )) يتغطووون فيها ونزلووووا ..
اخذتهم جنى وخواتها لفه على المزرعه اللي انبهروا من جمالها وبلاخير وصلوا لقسم الرجال ..
ندى :: قسمهم يجنن وخصوصا مسبحهم خطيـــــــــــــــــر ؟؟!!..
مدى :: ليه عندكم مسبحين ؟؟!!!..
ربى :: ايه واحد لنا مغطى والثاني للشباب مفتووح ..
تغطووا ووصلوا للخيمه وهم يطالعون الشباب يسبحون ويلعبون كرة طائره بالمسبح ..
ساره بحسد :: ياحظـــــــــــــــــــــهم ..
جنى :: ههههه خليهم ينبسطووون ..
دخلوا الخيمه وفتشوا مافيه الا اعمامهم وجدهم سلموا عليــــــــــــــــهم وجلسوا معاهم وهم يتفرجون على الشباب كيف يلعبووون بالمويه ويرشوون على بعضض مبسووطيــــــــــن على الاخررررر لدرجة الارض اللي حولينهم غرقانه موووويه ..
جنى وهي توها تلمح ثامر :: عمييييييييييييييييييي من جدك تاركه مع ذووووول ؟؟؟!!!..
ابوتركي :: رائد تكفل فييييه وطلبني يوم شافه يبكي يبي يسبح معاهم ..
جنى وهي توقف :: حرام عليك شووووووف شووووف وشلون يغرقونه بالمووويه تركي وعصابته حتى وسسسسن معاهم (( وسن اصررت الا تتسبح معاهم واخذها سلطااان وهو يراقبها .. )) ومشت للمسبح ..
جنى وهي توقف قريب من المسبح شافت رائد ياخذ ثامر وهو شايله يودي لمنطقة طولها تقريبا مترين ونص وهي خايفه علييييه وبخووووف واستغراب :: رائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئد وين ماخذه ؟؟!!..
لف يطالعها وهو شايله ويضحك له :: اعلمه اصوول السباحه ..
جنى بخووووووف ::: لا الله يخليك خللله ..
رائد وهو يكمل طريقه معطيها ظهرها ومطنشها :: لاتخافين ولا انا مو ماللي عينننك ..
فهد استغل فرصة وجودها قريبه خصوصا شاف البنااااات يقربون منهم غمز للشباب بشييي ونـــــادى رائد لايفوته هالشي ..
جنى بنظرات ترجي :: الا مالي عيني بس رائـــــــــــــــد رجعه بليييييييييييييييييز وربي خايفه عيله اعرفه مطفووق الحين يطيح من يدك ويصير فيه شي ..
رائد وهو يرجعه ماحبها تترجااه خصوصا ان ثامر بدى يخااف ومده لها :: خذيه ..
نزلت نفسها للمستوى المسبح وشالته ولفته بمنشفته اللي مدتها لها ساره ..
بهالحظات بدى يجيهم رش بالمويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه غرقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهم ..
البنات وهو يبعدون ويصرخون ويتوعدون بالشباب اللي ماتووووا ضحك عليـــــــــــــــهم ..
فهد وهو ماسك بطنه والبنات يبعدون عن قسمهم وبصوت عالي :: هههههههههههههههههههههههههه واحد صفر ..
فهموا قصده البنات روان بنرفزززه :: من يضحك اخيررررا فهوووووووووود ..
فهد قطب :: فهووووود بعينك سامعه ؟؟!!!..
روان وهي بدت تبعد :: فهوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووود فهوووووووووووووووووووووووووووود ..
فهد تنرفزززز منها وده لو يقووم ويذبحهــــــــا اما هي انبسطت عرفت انها نرفزتته ..
البنات بعدوا وهم غرقانين مويه وينشفون جلتهم وثامر مع جنى ودته جوى عند مربيته اللي روشته ولبسته ..
وهم داخلين الفله وحالتهم حاله من المويه ..
الجده باستغراب :: وش فيكم يابناتي ؟؟!!..
مدى بغيض :: يعني وش فينا هالعيااال رشوونا بالمويه وهم يسبحووون حسبي الله على بليسهم بس ..
ام تركي ضحكت :: هههههه عادي تعيشون وتاذخون غيرها ؟؟!!..
جنى وهي تطالع خالتها بطرف عينها :: مبسووطه خالتووو طبعععا مو انتي اللي تبلللتي بس هيييييييييين انا اوريههههم وبالذااات فهووود ..
ام فارس اللي تموت بفهد لانه واحد من عيالها وكنها جايبته من بطنها مو مرضععته ابتسمت :: لاعاد جننى ابعدي عن فهوودي ولدي حبيبي ..
جنى تخصرت :: فهودي ولدك حبيبككك وانا وش اصيير لاكوون بنت الجيرران اعترفي يام فارس ؟؟!!..
ام فارس بضحكه :: وانتي وش دراااك ؟؟!!..
جنى شهقت :: مامممممممممي اقصد ام الجيررران ..
الكل :: هههههههههههههههه ..
ام فارس :: ههههه لا حبيبتتي انتي ضنااااي وغناااتي انتتتي اكبر بنااااتي وماله داعي اقولك عن غلالاك عندي ..
جنى وهي تقرب وتبوس راس امها :: الله يخليك لي ياكل الغلا انتتتي .. وببتسامه .. كان ودي اضمممك بس خفتت تبلليييييييين يعنني ..
الكل :: ههههههههههه ..
ساره غمزت لجنى تسوي شي وجنى عرفت ..
لفت على خالتها ام تركي اللي جالسه بجنب امها وببتسامه خبث :: خالتي وش رايك بشكلي وهو مبللل ؟؟؟!!..
ام تركي ببرائه وعفويه :: يجنن كالعاده ..
جنى قربت منها وضمتتها بقوووه :: وانا نفسييي اشوف شككلك وهو مبلللللللللل ..
ام تركي ضحكت :: جنوووووووووه بعيد عننني بللتييني الله يقطع بلييييييييييييييسك هههههههههههههههه ..
الجده :: جنننى بعدي عن خالتتتتك هههههههه ..
الكل كان يضحححك ومبسوووووووووط ..
جنى بعدت وهي تضحك وتلف بتروح :: هذا درس خالتتوووو علشاااان ماتتشمتييييين بحد .. اشرت للسماء وببرائه مصطنعه :: يمهل ولا يهمل .. شكلها وكلامها خلى الكل يدخخل بموجة ضحححك ..
بعد هالضحححك راحوووا البناااااااااات وهم يضحكووووووووووون وغيرروووا ملابسهم واللي خذت شورر بعد هالشوور المحترم اللي اخذووه من الشباب ..


**
**

**
**

انتهى البارت الثاني ::

** انطباعاتكم ارئاكم ؟؟وتوقااعتكككم !!
**


**


avatar
نبض الغرور

المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 17/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى