منتدى عائلة بوعريش
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ارجو الاهتمام بل منتدى

ارجو الاهتمام بل منتدى Empty ارجو الاهتمام بل منتدى

مُساهمة  ???? الإثنين مارس 07, 2011 6:23 pm

انا اسف على هاذا العنوان ولا تفكرون اني اقصد اهين احد في هاذا المنتدى

لا الكل على العين والراس بس احس انا اشاء كثيره ناقصه في المنتدى

اول نقطه :الترتيب في اشياء متلخبطه فوق تحت

ثاني نقطه : مافي تطور ابد كم سنه حق هل منتدى ممكن من اربع سنوات تغريبن ولا تقير

ثالث نقطق : بنسبه لرد على مواضيع الاخوه الاعضاء يبوي ليه مافي ردى يعني ولو لجبر خاطر ترى هاذي انقطه مهما جدا جدا لان الرد على المواضيع اهو السبب

الرئيسي لتشجيع الاخوى الاعضى المشاركين في مواضيعهم لان هاذي المواضيع قد جائت بعد جهد جهيد واتنه انا الكل يركز في هاذي الموضيع

رابع نقطه : في بعض الاخوه يحمل صور على المنتدى بس ماتنشاف اتمنه انهم يركزون في حالت تنزيلهم للصور يتاكدون انها تنشاف عشان الي يبي يرد على

الموضوع لانه رايح يعرف الفكره الي انت تبي توصلها للاعضى

خامس نقطه : بنسبه لصور الشخصيه ليه ماحد يحط صورته كل واحد يخاف على نفسه اوكي يبن ادم اكشخ تزقرت صور يعمي الصور بلاش دخيل الله مانبي احد يصور في

استديو يخي بجوالك صور ونزله للمنتدى خل يصير منتدى العيله احسن من جميع المنتديات الثانيه لازم نعتز بهاذا المنتدى ونفتخربه قدام الملا يخي بتقول ماعندك دوزين او

استايل معين يخي مو لازم صور يم ربعك له متفتخر بربعك انت هذيلي سنايدك صور مع عيال العم اشرف من الشرف نفسه هذيلي عزوتك وضهرك لاسمح الله اذا طحت في

مشكله من الي بفكك قير عيال عمك ياعمي مولازم اعيال عمك ولا بلازم تصور مع احد صور لنفسك يعم صوره وانت في سيارتك وانت عند باب بيتكم في وصط سوق

اي مكان دخيل الله صوره اي صوره

اخر نبذه عن الصور: بنسبه لصور الزواج الاعراس ليه مافي صور لعراسنه يعمي على القل تكون ذكره تنور منتدانه ولازم تكون هونالك غرفا خاصه بهاذ الشيء لازم

يكون تركيز من قبل الايداره على هاذا الشيء لانه من المصلحه العامه

سادس نقطه : وين صندوق المحادثات خلونه نشارك بعض في سوالفنه خلونه نسلم على بعض خلونه نقوي علىقتنه بدال ما احنه متشتتين

سابع نقطه : تقير اسايل ودوزاين المنتدى اقصد تغير الزخرفه وتغير الالوان لانه من السنين ماتقير فيه شي

ثامن نقطه : وين البرامج وين الافلام وين المواليد وين العزء وين المسلسلات وين المسرحيات كلش محد التفت على هل مواضيع يال ماسكين المنتده اذا ماحد من

الاعضى

التفت على هناحيه يخي انتو جيبو انتو نسقو مو مشكله لو اشيه قديمه على القل تكون في حركه في المنتدى

تاسع نقطه : والمهمه منسبه للموليد والعزء يبوي احنه محنا بشيعه ماعندنه ولايه لاهل البيت حطو صندوق خلص لهل اشيىء ولا اهل البيت مايستاهلون يكون لهم ذكر في

هل منتدى خلوه يتبارك بأل بيت محمد سلام الله عليهم اجمعين

عاشر نقطه : موجه للاداره اذا كان في نقص في بعض الااشيى حاولو انكم انتو تطورونه انكم تجبونه انكم انتم الي تجتهدون انتو الاساس فس هل منتدى انتو الي المفرض

تتحركون لاتتتكلون على الاعضاى وبس انتو الاي تقدرون تردون الروح حق هاذا المنتدى

وانا اشكركم من كل قلبي على جهودكم وارجو انكم تسامحوني على كلامي لانه لمصلحت المنتد ولي مصلحت الجميع واتمن من العلي الغدير انيوفقنا واياكم

وعذروني على كثرت الاغلاط الاملائيه واتمنه اني ماكلفت عليكم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتو

????
زائر

- مواضيع مماثلة